عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 27 ابريل 2024| الأهلي يتصدر مجموعة النيل في الدوري الأفريقي لكرة السلة ونهائي كأس مصر أمام الزمالك في كأس مصر لكرة الطائرة ورد محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 27 ابريل 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار والملفات الهامة التي تخص المارد الأحمر على مدار اليوم، واستكمل فريق كرة القدم تدريباته بعد الفوز على مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتصدر فريق كرة السلة مجموعته في الدوري الأفريقي، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 27 ابريل 2024.

الأهلي يفوز على بانجي إسبور في الدوري الأفريقي لكرة السلة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، فاز النادي الأهلي على بانجي إسبور بطل أفريقيا الوسطى في ختام مباريات مجموعة النيل بالدوري الأفريقي لكرة السلة وتصدر مجموعته ويتأهل للنهائيات في رواند الشهر المقبل، وفاز النادي الأهلي في 5 مباريات وخسر مباراة واحدة.

الأهلي
فريق سلة الأهلي

الأهلي يحقق برونزية كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، حقق النادي الأهلي الفوز على سكيكيدة الجزائري في مباراة الميدالية البرونزية في كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد، وكان الأهلي قد سبق وفاز بلقب كأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك قبل بداية البطولة.

محمد عبد المنعم يكشف رسالة هامة بشأن أزمة احتفال مباراة مازيمبي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، قال محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي بأن الاحتفال الخاص به وهدفه في مرمى مازيمبي الكونغولي لم يكن كما وصل للبعض، وإنما بسبب حدوث إصابة له في هذا التوقيت وكانت الصورة عفوية بدون التقليل من اي شخص، وأكد احترامة للجميع.

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

الأهلي يواجه الزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، صعد النادي الأهلي لنهائي كأس مصر للكرة الطائرة ويلعب أمام الزمالك مساء الأحد في المباراة النهائية للبطولة وآخر بطولات الموسم الحالي، وكان الأهلي قد فاز ببطولة أفريقيا والدوري خلال الفترة الماضية.

سيدات الأهلي يحقق برونزية كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، حقق فريق سيدات النادي الأهلي برونزية كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد المقامة في الجزائر.

تابع موقع تحيا مصر علي