عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل حفل الفنان عمرو دياب في البحرين بعد غياب 10 سنوات

النحم عمرو دياب
النحم عمرو دياب

أعلنت الجهة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب نفاد جميع تذاكر الحفل فور عرضها مباشرة، ليظهر جمهور من البحرين كبير للغاية ف حفل الهضبة عمرو دياب، ويعيش جمهور البحرين ليلى لا تنسى مع باقة من أغاني الفنان عمرو دياب.

حفل الهضبة عمرو دياب في البحرين

فور ظهور البريمو التشويقي الذي يسبق الفنان عمرو دياب لمسرح الدانة في عاصمة البحرين المنامة رصدها تحيا مصر، أندمج الجمهور بغناء اغنية " يا انا يا لا" الذي دخل عليها الفنانة عمرو دياب ليستقبله ااحمهور بحفاولة كبيرة وتبدأ الليلة المميزة.

وبدا حماس الجمهور عندما غنى الهضبة عمرو دياب اغنية "بحبة" ثم بدأ بعدها مجموعة كبيرة من ابرز اغاني الهضبة ومنها: "لو اتساب، برج الحوت، وياه، إنت الحظ، وقمرين، بعدها قدم ميدلي مميز لأغاني ليلي نهاري، العالم الله، نور العين".

عمرو دياب

ولم ينسى الهضبة أن يشكر أهل البحرين بطريقته فقدم أغنيتي "شكرا من هنا لبكرة" ، و"الكلمة الحلوة " واللتين غناهما ضمن الأعلانات التي قدمت لشركات الاتصالات في شهر رمضان.

ثم قدم اغنية " يا قمر" الذي يحبها الجمهور ويرددها معه دائما في كل حفلاته، ثم اغنية "مكانك" و اغنية "الكلام ليك انت" ليضيف عليهم أفضل اغانية " يتعلموا" و "تملي معاك" واختتم الحفل بأغنية "هتدلع" التي حازت على إعجاب الجمهور.

وظهر النجم عمرو دياب بأطلالة كاجول انيقة أظهرت رشاقتة والتي تناولها رواد السوشيال ميديا على كافة المواقع.

آخر حفلات الهضبة عمرو دياب

كانت حفلة عيد الفطر هى آخر حفلات الفنان عمرو دياب في 10 إبريل السابق، وقدم عدداً من اروع اغانية القديمة من الألبومات المميزة، واغانية الجديدة على أحدى شواطى مدينة الجونة التي حضرها عدد من النجوم، بالاضافة إلى حفلتها السابقة في مركز المنارة في القاهرة التي جاءت بعد غياب ثلاث سنوات.

آخر أعمال عمرو دياب الفنية

والجدير بالذكر إصدر الفنان عمرو دياب ألبوم "مكانك" الذي احتوى على 12 اغنية مميزة بكلماتها ولحنها وأبرزهم: أغنبة "المعنويات مرتفعة" وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عزيز الشافعي، واغنية "وسلامك وصلي" كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد يحيي.

عمرو دياب

وأغنية "معرفش حد بالاسم ده"  من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن وتوزيع أحمد إبراهيم، واغنية "مكانك" كلمات تامر حسين، لحن وغناء عمرو دياب، وأغنية "يا قمر" كلمات مصطفى حدوتة، لحن وغناء عمرو دياب.
وأغنية "ظبط مودها" كلمات بهاء الدين محمد، لحن محمد يحيى، واغنية "الكلام ليك" أنت كلمات تامر حسين، لحن محمد قماح.

تابع موقع تحيا مصر علي