عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعتزلت الفن مبكرًا وتزوجت شقيق الزعيم عادل إمام.. ما لا تعرفه عن نهلة رأفت في عيد ميلادها

عيد ميلاد نهلة رأفت
عيد ميلاد نهلة رأفت

تحتفل الفنانة المعتزلة نهلة رأفت، اليوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير بعيد ميلادها ال 60، حيث أنها من مواليد 1963.

عيد ميلاد نهلة رأفت 

ويرصد تحيا مصر، أبرز المعلومات عن نهلة رأفت في عيد ميلادها الذي يصادف اليوم، فهي إحدى فنانات التسعينات؛ والتي اعتزلت الفن بعد زواجها من المنتج عصام إمام شقيق الزعيم.

وتألقت نهلة رأفت بعدد من المسرحيات والمسلسلات التليفزيونية والأفلام في فترة الثمانينيات وبداية التسعينيات من القرن العشرين.

نهلة رأفت تحتفل بزفاف ابنتها

وكانت احتفلت نهلة رأفت وزوجها المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام بخطوبة ابنتهما وأحيا النجم تامر حسني حفل الخطوبة، وكتب تامر حسنى، قائلا: ألف مبروك محمود وفرح عصام إمام الخطوبة، كبرتي يا فروحة مليون مبروك، لازم تشوفي فرحة بباكي ومامتك بيكي وبخطيبك العسل كانت عامله إزاي ربنا يخليكوا لبعض"، ويظهر في الصورة التي نشرها تامر حسني الفنانة نهلة رافت زوجة شقيق عادل إمام والتي أعتزلت الفن منذ فترة.

أعمال نهلة رأفت

وشاركت نهلة رأفت في أعمال عديدة منها أفلام "مولد نجم" و"حكايات الغريب" ومسلسلات "ناس ولاد ناس" و"سر الأرض" و"قلب الأسد" وكانت آخر أعمالها "شيء من الحنان" .

نهلة رأفت 

وقال الجمهور عنها: في بداية التمانينيات بدأت الفنانة نهلة رأفت مشوارها في التمثيل ومن وقتها كانت من الوشوش المألوفة جدا في السهرات التليفزيونية والمسلسلات والدراما.. لكن بعد 10 سنين تقريبا اعتزلت واختفت تماما عن الساحة بعد ما اتجوزت عصام إمام أخو عادل إمام.. نهلة خلفت بنتين وقررت إنها تتفرغ لبيتها وجوزها ومن وقتها وهي مش بس معتزلة ولكن كمان بعيدة عن الأضواء وظهورها نادر جدا لغاية ما فجأة اتردد اسمها واسم بنتها في الوقت اللي قرر فيه محمد عادل إمام إنه يتجوز وكان في كلام قوي إنه هيتجوز بنت عمه لأنها جميلة بشكل ما يتوصفش لكن في الاخر اتجوز وحدة تانية.

من جانبه، قرر المجلس التنفيذى لمحافظة القاهرة برئاسة اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة إطلاق اسم الفنان عادل إمام علي الكوبري الواقع بتقاطع صلاح سالم مع طريق السكة البيضاء جنوب دار المركبات، وجاء قرار اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة لإطلاق اسم الفنان عادل امام علي الكوبري الواقع بتقاطع صلاح سالم مع طريق السكة البيضاء جنوب دار المركبات تقديرا لمشواره الحافل بالأعمال الهامة والمميزة.

وكشف المنتج عصام إمام زوج الفنانة نهلة رأفت، شقيق الفنان عادل إمام، عن سعادته الكبيرة بإطلاق اسم شقيقه على أحد الكباري بالقاهرة، قائلًا: «شرف كبير بالنسبة له، وتقدير الدولة أمر إيجابي، وبالتأكيد سيسعد الزعيم. 

تابع موقع تحيا مصر علي