عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الثانوية العامة 2023.. ننشر إجابات امتحان الفرنساوى اليوم

إجابات الفرنساوى
إجابات الفرنساوى للثانوية العامة

امتحانات الثانوية العامة 2023.. ننشر إجابات امتحان الفرنساوى الذى أداءه الطلاب اليوم الثلاثاء، للشعبتين العلمى والأدبي فى الساعة التاسعة صباحا، ويبحث الطلاب فى هذه الساعات عن إجابات امتحان الفرنساوى على محركات البحث جوجل.

تحيا مصر 

إجابات امتحان الفرنساوى اليوم

ولم تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى نموذج إجابات امتحان الفرنساوى اليوم، ولكن تم نشر بعض ننشر إجابات امتحان الفرنساوى اليوم على مواقع التواصل الاجتماعى كالتالي:

قد تكون صورة ‏‏كلمات متقاطعة‏ و‏تحتوي على النص '‏‎30 Les élèves écoutent sa leur professeur. ma leurs Ne te promène pas tard dans la forêt. moi toi elle 32- Ce sont mes fournitures scolaires, mets ............ sur la table. y le les la 33 Je fais ............. yoga. dela au du àla‎‏'‏‏

امتحان الفرنساوى اليوم

 

لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.

وفى ذات السياق نفي شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني صحة الصور المتداولة لأسئلة اللغة الفرنسية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي قبل بداية انطلاق امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية صباح اليوم مشيرا إلى أنها تعود لامتحان العام الماضي وليس لها أي علاقة بامتحان اليوم.

لا يتوفر وصف.

مشيرا إلى أن غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة تتواصل مع جميع المحافظات، وتتابع بدقة ما يتم تداوله من أخبار، والرد عليه أولا بأول.

امتحانات الثانوية العامة 2023

وتناشد الوزارة وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور.

لا يتوفر وصف.

 اخبار الثانوية العام 2023

ووجه الوزير مديريات التربية والتعليم، بالتأكيد على رؤساء اللجان بمراجعة الكاميرات داخل اللجان قبل البدء وبعد الانتهاء من الامتحان، ومراعاة توزيع الأسئلة فى الوقت المحدد مع بداية توقيت الامتحان، وعدم تأخير توزيع ورقة الأسئلة، وتطبيق التفتيش بكل حزم، وعدم التساهل فى مواعيد دخول الطلاب اللجان ودخولهم فى الوقت المحدد.

كما تفقد الوزير والمحافظ عددا من استراحات المعلمين  الملاحظين المشاركين في امتحانات الثانوية العامة بمدرسة الشهيد أحمد عبد الرازق الابتدائية التابعة لإدارة الصالحية الجديدة التعليمية والاطمئنان على مستوى التجهيز بها وتوفير وسائل الراحة للمعلمين.

وطمأن الدكتور رضا حجازي الطلاب على نظام التصحيح الالكتروني لورقة إجابة البابل شيت، مشيرا إلى أنه في حال وضع الطالب علامة خطأ (X) على الإجابة الخاطئة وتظليل الاجابة الصحيحة تظليلا كاملا، يصدر  سيستم التصحيح الالكتروني انذارا للمراقب على سيستم التصحيح لمراجعة الاجابة والتأكيد على اختيار الإجابة الصحيحة التي قام الطالب بتظليلها.

تابع موقع تحيا مصر علي