عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. هالة صدقي في ضيافة إنجي علي ببرنامج نجوم رمضان أقربلك

هالة صدقي
هالة صدقي

تحل الفنانة هالة صدقي الليلة ضيفة على برنامج نجوم رمضان أقربلك، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي ويذاع على محطة راديو نجوم إف إم في تمام الساعة العاشرة مساءً على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول هالة صدقي في ضيافة نجوم رمضان أقربلك

ومن المفترض أن تتحدث هالة في الحلقة عن مشاركتها في السباق الرمضاني لهذا العام، من خلال مسلسل جعفر العمدة مع النجم محمد رمضان، ومسلسل سره الباتع للمخرج خالد يوسف.

تصريحات هالة صدقي عن سره الباتع

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة هالة صدقي عن كواليس مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل سره الباتع، والذي من المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني المقبل 2023.

وقالت هالة صدقي خلال مداخلة هاتفية في برنامج الحياة اليوم، والتي تقدمه الإعلامية لبنى عسل ويعرض عبر قناة الحياة: المسلسل ملحمة شعبية مهمة وكبيرة، والمسلسل لونه مختلف، ونفتقده منذ فترة طويلة، وكنا نتمنى وجود هذه النوعية من الأعمال الفنية، وأنا سعيدة بعودة خالد يوسف لعالم الفن من جديد.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

يعرض المسلسل على شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصي، زينة، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذر ريحانة، دعاء حكم، طارق النهري، جوري بكر، فريدة سيف النصر، بيومي فؤاد، أحمد داش، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة اختطاف ابن جعفر العمدة، وتفاصيل حياته مع زوجاته الأربعة، ووالدته، وأشقائه وباقي أفراد عائلته الذين يسكنون معه في نفس المنطقة.

تابع موقع تحيا مصر علي