عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جهود مكثفة لضبط المتهمين بمحاولة قتل موظف بالغربية

تحيا مصر

تكثف وحدة مباحث زفتى، جهودها لضبط المتهمين بمحاول قتل موظف باستخدام سلاح ابيض" سنجة"، ما أدى إلى اصابته بجروح قطعية فى مختلف انحاء الجسد، أثناء مروره بأحدى الاراضى الزراعية مستقلا توكتوك بقرية ششتا.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز زفتى، بورود بلاغات من الاهالى تفيد باصابة "محمود مصطفى حسين"، موظف فى مدرسة مقيم بقرية كفر ششتا، بجروح قطعية فى الرأس والجسد، وحالته خطيرة، نتيجة أعتداء شخصين عليه شهرتهم داعشى والدباح بسلاح ابيض أثناء مروره بأحدى الاراضى الزراعية .

الانتقال والفحص

وانتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتبين ان المجنى عليه مصاب بجروح قطعية خطيرة فى الرأس والقدم والأيدى، وتم نقله الى مستشفى زفتى العام لتلقى العلاج اللازم.

ومن جانبها كلفت إدارة البحث الجنائى، بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، وتبين وجود خلافات سابقة بينهم، ومن خلال رصد كاميرات المراقبة تأكد أن المتهمين ترصدوا للمجنى عليه واستوقفوه عنوة أثناء مروره بأرض زراعية مستقلا توكتوك وقاموا بالأعتداء عليه وضربه بسنجة، ثم فروا هاربين .

النيابة العامة

وتحرر محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة، واستكمال التحقيقات.

ضبط زوج قتل زوجته بسبب خلافات بينهم

وعلى جانب أخر كانت قد تمكنت وحدة مباحث قسم مركز طنطا، من ضبط زوج هشم رأس زوجته حتى الموت، عقب نشوب مشادات كلامية بينهم، بسبب خلافات سابقة بقرية كفر المنشأ.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم مركز طنطا، بورود بلاغات من الأهالي بمقتل ربة منزل على يد زوجها على إثر خلافات أسرية بينهم.

وانتقلت على الوفر قوة أمنية إلى محل الواقعة، وتبين من خلال المعاينة المبدئية للجثة، أن المجني عليها تعرضت للضرب المبرح، بالأيدى والارجل من قبل زوجها ما ادى الى أصابتها بتهشم فى رأسها اودى بحياتها فى الحال.

تابع موقع تحيا مصر علي