عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمية الخشاب لطلاب الثانوية العامة: مبروك الإجازة وأتمنى أكون هونت عليكم

سمية الخشاب
سمية الخشاب

حرصت الفنانة سمية الخشاب على تهنئة طلاب الثانوية العامة بمناسبة انتهاء امتحاناتهم، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة كتبت فيها: "مبروك الإجازة يا حبايبي، فخورة بيكم وأتمنى أكون هونت عليكم وطلعتكم من الفترة دي بأقل خسائر نفسية، بحبكم".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تهنئة سمية الخشاب لطلاب الثانوية العامة

وكانت الفنانة سمية الخشاب حريصة على تبسيط الأمور المعقدة في منهج الثانوية العامة للطلاب عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ففي مرة بسطت لهم قوانين شدة التيار والمحول الرافع ومفهوم الأوميتر في مادة الفيزياء، ومرة أخرى شرحت لهم قواعد في اللغة الإنجليزية.

أعمال سمية الخشاب القادمة

وتستعد الفنانة سمية الخشاب للتحضير لمسلسلها الجديد "أرواح خفية" لتبدأ تصوير مشاهدها في بداية شهر أغسطس، ويعرض المسلسل عقب الانتهاء من تصويره على إحدى المنصات الإلكترونية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي رومانسي، ويشاركها في بطولة العمل كلًا من نضال الشافعي، منذر ريحانة، عارفة عبد الرسول، وغيرهم، ومن تأليف سوسن عامر، وإخراج إبرام نشأت.

أخر أعمال سمية الخشاب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال سمية الخشاب مسلسل "موسى" الذي جسدت فيه شخصية "حلاوتهم" وكانت تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي أثناء الاحتلال الإنجليزي لمصر، وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، أبرزهم: محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، هبة مجدي، أسماء جلال، وغيرهم، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

سمية الخشاب والغناء

وتعتبر سمية مطربة أيضًا بجانب كونها ممثلة، وكان أخر عمل غنائي لها دويتو “أوعدك” مع مطرب المهرجانات عمر كمال، وتم طرح الدويتو عبر القناة الرسمية لعمر كمال عبر موقع “يوتيوب” شهر يونيو 2021، وحقق الدويتو منذ طرحه وحتى الآن أكثر من 16 مليون.

والأغنية من كلمات وألحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو، وتقول كلمات الأغنية: "أوعدك عمري في يوم يا حبيبتي ماخونك هفضل جمبك بقى واصونك بيعشق اسمك كلك لونك، لما تبصيلي بقى بعيونك أوعدك، راح اشيلك بقى جوا في عيني واجبلك فيلا ولامبورجيني ما نتي حياتي وكل سنيني
نظرة عينك بترازيني أوعدك، ادفع عمري ودفع مهر واتجوز على أخر الشهر اكونلك سندك وابقى الضهر، حبك رزق ولعب الزهر، اوعدك، أنا عاوزة لامبورجيني يكون لونها أحمر فاقع".
 

تابع موقع تحيا مصر علي