عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

براتب 25 مليون يورو سنويا.. زيدان يقترب من تدريب باريس سان جيرمان

تحيا مصر

أشارت تقارير صحفية اليوم الجمعة الموافق 10 من يونيو الجاري، إلى أن الفرنسي زيدان الدين زيدان، اقترب بشدة من التواجد على رأس الجهاز الفني لفريق باريس سان جيرمان.

تحيا مصر

وأكدت صحيفة ديبورتيفو الإسبانية، على أن التجديد لكليان مبابي، وراء موافقة زيدان على تولي قيادة الفريق الفرنسي خلال المرحلة المقبلة.

كما ذكرت الصحيفة، أن زيدان سيتقاضى 25 مليون يورو سنوياً، مسجلاً بذلك أعلى راتب لمدير فني في العالم.

وكان قد بدأ فريق البي إس جي، في تكثيف مفاوضاته مع زيدان، منذ نهاية نوفمبر من العام الماضي، وأصبح الأمر أكثر مرونة بعد التجديد لمبابي ورحيل المدير الرياضي للفريق الفرنسي.

وسيتواجد زيدان، في العاصمة القطرية الدوحة، خلال الأيام القليلة المقبلة لإنهاء كافة الأمور المتعلقة بتوليه مهمة تدريب الفريق الفرنسي، وذلك بالاجتماع مع مُلاك النادي.

زيدان وحقبته مع ريال مدريد

ويعد زيدان، من المدربين المخضرمين والذين نالوا شرف التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما حققها ثلاث مرات متتالية مع فريق ريال مدريد، والذي كان قد رحل عن تدريبه العام الماضي وجاء كارلو أنشيلوتي خلفاً له.

باريس سان جيرمان بطل الدوري الموسم الماضي

الجدير بالذكر، أن فريق باريس سان جيرمان، كان قد تُوج بطلاً للدوري الفرنسي، ولكنه لم يتمكن إلى الآن من التتويج ببطولة التشامبيونزليج، وذلك بعدما خسر أمام فريق ريال مدريد في دور الثمانية.

تابع موقع تحيا مصر علي